إنتر ميلان يتعادل مع سيلتك وفيورنتينا ينجو من جحيم توتنهام
عاد فريق فيورنتينا بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 من ملعب وايت هارت لاين، بعد مباراته مع فريق توتنهام في ذهاب الدور الـ32 للدوري الأوروبي لكرة القدم.
وسجل السبرز بعد 6 دقائق فقط من ركنية تابعها الإسباني روبرتو سولدادو بتسديدة أرضية مميزة في يسار الشباك الإيطالية.
وجاء هدف التعادل للضيوف عن طريق الأرجنتيني خوسيه ماريا باسانتا في الدقيقة الـ36.
وتقام مباراة الإياب في الـ26 من الشهر الجاري فبراير/شباط على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا.
وأضاع إنتر ميلان فوزا محققا على سيلتك الإسكتلندي صاحب الأرض، عندما سجل السويدي إيون غويديتي هدفا للأخير في الدقيقة الـ93، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 3-3.
وتقدم الإنتر بهدفين في أول المباراة حمل توقيعها السويسري شيردان شاكيري بعد 4 دقائق والأرجنتيني رودريغو بالاسيو في الدقيقة الـ13.
لكن سيلتك أدرك التعادل في غضون دقيقتين بعد أن سجل الإسكتلندي ستيوارت أرمسترونغ والأرجنتيني الآخر هوغو أرماندو كامبانيارو (هدفا في مرماه) هدفين في الشباك الإيطالية.
بالاسيو عاد وتقدم مجددا للإنتر في الدقيقة الـ45، لكن ذلك لم ينفع بسبب هدف غويديتي في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل.