مجلس الشورى الاسلامي يقر بند تعزيز الاستثمار بقطاع النفط والغاز
طهران- فارس:-أقر نواب مجلس الشورى الاسلامي على الفقرة السابعة من بند" هـ" بمشروع موازنة السنة المالية الجديدة (تبدأ 21 مارس/آذار المقبل)، المتعلق بتعزيز الاستثمار بقطاع النفط والغاز.
وبموجب الفقرة السابعة للبند "هـ" من مشروع الموازنة، فانه سيتم استقطاع مبلغ 4 تريليون ريال من الموارد الداخلية، لهيئة تنمية وتحديث المناجم والصناعات التعيدينية (ايميدرو) وهيئة تطوير وتحديث الصناعات (ايدرو) والشركات الحكومية التابعة لوزارة النفط (النفط والبتروكيماويات) ومنظمة صيانة الطرق والشحن والنقل، ومنحه للبنوك ليخصص بمجال تعزيز الاستثمار في قطاع الصناعة والمناجم والنفط والغاز.