للتعاون القنصلي والحدودي..
عقد الاجتماع الـ11 للجنة المشتركة بين ايران وتركمنستان
طهران- فارس:-عقد الاجتماع الـ 11 للجنة المشتركة للتعاون القنصلي والحدودي والجمركي بين ايران وتركمنستان في مبنى الخارجية التركمانية.
واشاد وكيل الخارجية التركمانية وفا حاجي يوف بالعلاقات المتنامية بين الجانبين في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، واعرب عن امله في ان يثمر هذا الاجتماع عن زيادة التسهيلات على صعيد منح تاشيرات الدخول والاحترام المتبادل لرعايا الجانبين وتطوير التبادل بين البلدين.
بدوره اعلن مساعد وزير الخارجية حسن قشقاوي الذي يراس وفدنا في هذا الاجتماع ان اقامة معرض خاص وايام ثقافية للجمهورية الاسلامية الايرانية في الشهر الجاري ورفع مستوى تبادل الزيارات بين البلدين من شانه تكريس العلاقات بين الجانبين.
وقال ان التعاون القنصلي والحدودي هو مدخل للعلاقات بين شعبي البلدين ويمهد للتعاون في الكثير من المجالات الاخرى.