إعادة تأهيل مصنع لانتاج السيارات فالبلاد
طهران/فارس:- أعلن محافظ أردبيل (شمال غرب ايران) حامد عاملي، عن إعادة تأهيل مصنع "سبلان خودرو مايوان" لانتاج السيارات، وإبرام عقد مع وزارة الداخلية لتزويدها بألف حافلة صغيرة.
وقال محافظ اردبيل، حامد عاملي خلال تفقده مصنع "سبلان خودرو مايوان": من خلال متابعة الامور، تم إبرام عقد لانتاج ألف حافلة صغيرة بين مجمع "سبلان خودرو مايوان" ووزارة الداخلية الايرانية.
واضاف: يعتبر مجمع "سبلان خودرو مايوان" من أهم المجمعات الإنتاجية في محافظة أردبيل، والتي كانت للأسف في حالة ركود في السنوات الأخيرة بسبب بعض المشاكل.
وتابع محافظ اردبيل قائلا: لحسن الحظ ، مع الجهود الخاصة لمديري مجمع "سبلان خودرو مايوان" والجهاز القضائي في المحافظة أردبيل، يجري حاليا حل مشاكل هذا المجمع الصناعي.
واردف عاملي قائلا: هذا المجمع يقوم بنقل المعدات والأجزاء اللازمة للإنتاج، ونأمل أن يتم تسليم منتجات "سبلان خدورو مايوان" في الأشهر المقبلة إلى أسطول النقل في جميع أنحاء البلاد.