الرئیس رئيسي: انتصرنا في كل خطواتنا خاصة التي شارك فيها الشعب
طهران-فارس:-صرح رئيس الجمهورية اية الله السيد ابراهيم رئيسي: "لقد انتصرنا في كل خطواتنا وخاصة تلك التي شارك فيها الشعب الايراني".
وقال السيد ابراهيم رئيسي في كلمته التي القاها صباح امس الاثنين في ملتقى السلطة القضائية: لقد انتصرنا في كل قراراتنا وخاصة تلك التي شارك فيها الشعب الايراني، حيث يجب ان نستمد منه العون في قراراتنا واعمالنا.
وأشاد رئيس الجمهورية في هذا الملتقى الذي اقيم بمناسبة اسبوع السلطة القضائية بشخصية رئيس السلطة القضائية الاسبق الشهيد آية الله السيد محمد بهشتي والشيخ علي قدوسي والسيد لاجوردي.
وأشار السيد رئيسي الى حادث انفجار مقر الحزب الجمهوري عام 1981 الذي استشهد فيه السيد بهشتي و72 شخصا من انصار الامام الخميني طاب ثراه مؤكدا ان تيار النفاق الذي كان يحظى بدعم نظام السلطة قرر ان يقوم بتصفية رموز الثورة شخصيا وجسديا.
وتابع رئيس السلطة التنفيذية قائلا: ان الشهيد بهشتي كان من الذين اغتالتهم زمرة المنافقين شخصيا وجسديا حيث نعاه الامام الراحل عندما قال ان مايبعث على حزنه الشديد وهو لاشيء امام استشهاده مظلومية هذا الشهيد الغالي.