kayhan.ir

رمز الخبر: 152785
تأريخ النشر : 2022June26 - 20:12

اتفاق بين وزارتي النفط والدفاع لتصنيع معدات متطورة

 

طهران/فارس:- أعلن وزير النفط جواد اوجي عن توقيع اتفاق بين وزارة النفط ووزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة في مجال تصنيع معدات عالية التكنولوجيا.

وكتب اوجي في تغريدة له في صفحته على تويتر، في إشارة إلى توقيع اتفاق بين وزارتي النفط والدفاع: "الصناعات العسكرية تعد من رواد التكنولوجيا في العالم والعديد من التكنولوجيات تم تطويرها في هذه الصناعات لأول مرة ".

واضاف: "بتوقيعنا اتفاقا مع وزارة الدفاع ، قمنا بتفعيل هذه القدرة لإنتاج المعدات المعقدة والخاضعة للحظر، التي تتطلبها صناعة النفط ، وخاصة في قطاع التكنولوجيا العالية ".