kayhan.ir

رمز الخبر: 152715
تأريخ النشر : 2022June25 - 20:10

عسكري أوكراني: دربني ضباط أميركي وبريطاني ونادم على القتال من أجل أوكرانيا(4)

 

عبر العسكري الأوكراني المستسلم، ليونيد موسييتشوك، عن أسفه لأنه ذهب للقتال من أجل أوكرانيا.

وقال العسكري (وهو شيف حسب المهنة) في حديث لوكالة "نوفوستي": "في 25 أبريل الماضي أرسلوني إلى منطقة لفوف حيث تم تدريبي وإعدادي من قبل ضابط أمريكي وإنجليزي. لم يذكروا الأسماء، كانوا يتحدثون الإنجليزية، وكان لديهما مترجم. تعلمت كيفية التراجع وكيفية الهجوم".

وأضاف أن التدريب استغرق أكثر من أسبوعين، ثم كانت هناك استراحة لمدة أسبوعين، وإرساله إلى كاميشيفاخا، مشيرا إلى أنه لم يكن في المواقع العسكرية.

وتابع: "يؤسفني أنني ذهبت (للقتال)... لأن كل شيء كذب، ونعلم كلنا أنه كذب، إنهم يريدون الاستسلام لكنهم خائفون".