مجموعة "عصا موسى" تخترق هواتف ثلاثة مسؤولين عسكريين صهاينة(1)
قالت مجموعة "عصا موسى" ، التي أعلنت مؤخرا انها اخترقت بنجاح شبكة الكهرباء التابعة للكيان الصهيوني ، انها اخترقت معلومات ثلاثة مسؤولين عسكريين صهاينة.
ونشرت مجموعة قراصنة تطلق على نفسها اسم "عصا موسى" ، أرقام هواتف ثلاثة مسؤولين عسكريين صهاينة وأعلنت مسؤوليتها عن اختراق أجهزة الإنذار في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وافادت هذه المجموعة من القراصنة في مقطع فيديو ، بانها حصلت على رقم هاتف المتحدث السابق باسم الجيش الإسرائيلي ، وقائد سابق للجبهة الشمالية في الأراضي المحتلة ، ورئيس سابق لوحدة MIA في وكالة التجسس الإسرائيلية (الموساد).
وكتبت مجموعة قراصنة عصا موسى بالعبرية والانجليزية تحت عنوان "لقد حذرناكم " لقد بدأتم هذه القصة ولكن نهايتها ستكون على ايدينا وستلحق بكم أضرارا لا يمكن إصلاحها في الفضاء الإلكتروني والبنية التحتية ومن الآن فصاعدًا ، عليك أن تدفعوا ثمن كل دم يراق وانتظروا هجمات مركبة ضخمة . "هدفنا واضح ومحدد ودقيق."