kayhan.ir

رمز الخبر: 152524
تأريخ النشر : 2022June21 - 20:19

أطباء ايرانيون يقدمون خدماتهم في المناطق المحرومة بالعراق مجانا

 

طهران-فارس:-وصل الى قضاء بلد جنوبي صلاح الدين، يوم الاثنين 30 طبيباً إيرانياً لمعالجة مختلف الحالات المرضية "مجاناً" ضمن مبادرة اجتماعية تبنتها جهات خيرية ودينية.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن هذه المبادرة تأتي لمساعدة الشرائح الاجتماعية ذات الدخل المحدود. وبين أن الأطباء الايرانيين باشروا أعمالهم الطبية في حسينية انصار السيد محمد في مدينة بلد وبمختلف الاختصاصات الطبية.

وأشار إلى أن الحسينية تستقبل المرضى لمدة 4 أيام متواصلة من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 6 عصرا.