خاندوزي: النمو السنوي للاقتصاد الايراني بلغ4.6 %
طهران/فارس:- أكد وزير الاقتصاد والمالية احسان خاندوزي أن النمو الاقتصادي للبلاد في السنة المالية المنتهية 20 مارس/آذار 2022 سجل 4.6 بالمئة على اساس سنوي.
وأضاف الوزيرخاندوزي في تصريح امس الثلاثاء، أن معدل البطالة شهد وضعا مطلوبا عن السنة السابقة.
وأكد أن سياسة السيطرة على التضخم من أولويات الهيئة الاقتصادية الحكومية وتمضي بجهود الاجهزة.
وأشار الوزير أن معدل التضخم إنخفض الى 46 بالمئة حاليا من نسبة 59 بالمئة المسجلة حتى 22 سبتمبر/أيلول 2021.