بعدالتوقيع على الوثيقة الدفاعية..
دهقان:التعامل العسكري بين ايران وروسيا دخل مرحلة جيدة
طهران-ارنا:- قال وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد حسين دهقان في معرض اشارته الى التوقيع على الوثيقة الدفاعية – العسكرية بين ايران وروسيا قال ان التعامل العسكري بين طهران وموسكو دخل مرحلة جيدة وجديدة من خلال التوقيع على هذا الاتفاق.
وابلغ العميد دهقان الصحفيين ان القطاعات المختلفة للحكومة تتعاون مع روسيا وان هذا التعاون سيتابع في مجال الصناعة الدفاعية بشكل جيد.
واشار الى الاوضاع في سوريا قائلا ان الممارسات التي يقوم بها الكيان الصهيوني بمساعدة التيار التكفيري في سوريا قد باءت بالفشل لحد الان بسبب اجراءات الجيش والقوات الشعبية السورية.
واكد ان التعاون القائم بين الجيش والشعب في سورية في مواجهة التيار التكفيري بلغ مرحلة الردع حاليا وان هذا الموضوع جعل الكيان الصهيوني لا يجرو على اتخاذ اجراء عسكري في سورية.