kayhan.ir

رمز الخبر: 152404
تأريخ النشر : 2022June20 - 20:06

عضو كتلة الوفاء: الإدارة الأميركية تريد ارضاخنا لشروط التطبيع والتوطين

 

بيروت – وكالات : أكد النائب اللبناني حسين الحاج حسن أن الإدارة الأميركية تريد أن نرضخ لشروط التطبيع والتوطين.

ودعا الحاج حسن في احتفال كشافة الامام المهدي (عج) في بعلبك شرق لبنان الى تحرير ثروة لبنان من الهيمنة والتسلط والاعتماد على استخراج النفط من المنطقة غير المتنازع عليها أي البلوك رقم ٤،

مؤكّدًا أن الفيتو الأميركي هو الذي يضغط على شركة "توتال" وأن الادارة الأميركية تريد أن نرضخ لشروط التطبيع والتوطين.

وتحدّث الحاج حسن صراحة عن مشكلة الكهرباء المستفحلة، مؤكدًا أن معالجة هذا الأمر ليس متروكًا، لافتًا الى حجم المشكلات الكبيرة في البلد.