المقاومة الفلسطينية : قصف الاحتلال يعكس عجزه وفشله وغزة لن تكون نزهة له
*المقاومة الفلسطينية ترد على العدو باطلاق صواريخ من غزة تجاه عسقلان المحتلة
غزة – وكالات : أكدت المقاومة الفلسطينية امس السبت أن القصف الصهيوني على قطاع غزة، يعكس حالة العجز والفشل الذي مني به جيش الاحتلال "الإسرائيلي" جراء استمرار ضرب المقاومة وحيويتها واستمرارها خاصةً كتيبة جنين .
وشدد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل في تصريح لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يأمن للاحتلال فهو عدو مجرم لا يفهم إلا لغة الدم والمقاومة، لافتاً إلى أن أي تصعيد على غزة لن يكون نزهة للاحتلال.
وأوضح المدلل، أن القصف الصهيوني على قطاع غزة، يأتي في سياق عدوان الاحتلال المتواصل والمستمر على الشعب الفلسطيني في جنين والضفة والقدس والأراضي المحتلة عام 48 وقطاع غزة، يعكس من خلاله حالة العجز والفشل الذي مني به من ضربات المقاومة وحيويتها واستمرارها، حيث أن كتيبة جنين باتت هاجساً أمنياً للاحتلال.
وبين القيادي المدلل، أن الاحتلال يعتقد من خلال اغتياله لرجال الضفة أمس، أنه سيوقف المقاومة، لكن الشعب الفلسطيني تعود على التضحيات، فإن هذه الدماء الطاهرة تزيد الشعب الفلسطيني، تشبثاً بأرضه ومقدساته، وإصرار نحو تحقيق الانتصار والحرية.
بدوره اعتبر الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، أن قصف جيش الاحتلال على قطاع غزة امتداد للعدوان الذي يستهدف كل الأرض الفلسطينية في القدس والداخل المحتل والضفة، والتي كان آخرها اغتيال ثلاثة مقاومين من مدينة جنين.
وبحسب قاسم، فإن الاحتلال يحاول بائسًا وفاشلاً عبر هذا العدوان أن يوقف تصاعد الفعل الثوري على امتداد فلسطين.
وأكد أن "المقاومة ستشكل على الدوام الدرع الحامي لشعبنا الفلسطيني في كل مكان وسيفه الذي يضرب به عدوه، وبرغم العدوان سنواصل نضالنا وقتالنا المشروع ضد المحتل حتى تحرير أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال".
من جهة اخرى دوت صافرات الانذار في عسقلان المحتلة بالتزامن مع إطلاق صواريخ من غزة.
وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه اطلقت صواريخ المقاومة من غزة تجاه عسقلان المحتلة ودوت صافرات الانذار بالتزامن مع إطلاق صواريخ من غزة.
واعلن جيش الاحتلال انه تم رصد إطلاق صواريخ تجاه عسقلان، ودوت صفارات الإنذار ويجري الفحص.