صفوي : ستراتيجية الهيمنة الاميركية منيت بالفشل
اراک-ارنا:- قال كبير مستشاري قائد الثورة الاسلامية لشؤون القوات المسلحة "اللواء سيد يحيى رحيم صفوي" : ان ستراتيجية القوة المهيمنة أو "القوة العظمى الوحيدة بالعالم" التي روّجت لها امريكا، باءت بالفشل.
وفي تصريحه باجتماع لمؤسسة الجهاد الزراعي في مدينة اراك (محافظة مركزي وسط)، اكد "اللواء رحيم صفوي"، ان العالم بات متجها اليوم نحو نظام متعدد الأقطاب؛ والدليل على ذلك الحرب الراهنة بين روسيا وأوكرانيا.
واوضح القائد العسكري الايراني الرفيع، ان الستراتيجية التي لطالما روّجت لها واشنطن من ان العالم قرية واحدة بثقافة وآداب وتقاليد امريكية بحتة، فشلت لان العالم يتجه اليوم صوب نظام القطبية التعددية.