kayhan.ir

رمز الخبر: 152182
تأريخ النشر : 2022June15 - 20:27

حسیني: الظروف التي يعيشها الحجاج الايرانيون في الديار المقدسة جيدة

 

طهران-فارس:- وصف رئيس منظمة الحج والزيارة السید صادق حسیني الظروف التي يعيشها الحجاج الايرانيون في الديار المقدسة بأنها جىدة مؤكدا ان زيادة الرسوم من قبل السعوديين ادى الى انسحاب حجاج بعض الدول الاسلامية.

وأشار السيد حسيني الى توجه عدد من الحجاج الى الديار المقدسة لموسم حج هذا العام الذي بدأ في12 من حزيران الجاري ويستمر الى 4 من شهر تموز المقبل حيث ستتوجه اخر قافلة الى الحجاز لاداء مناسك الحج.

وتابع قائلا: من المقرر ان يتوجه الى الديار المقدسة في العام الحالي 39 الفا و600 ايراني لاداء مناسك الحج وستكون اخر رحلة لعودتهم في يوم 29 تموز القادم اي اليوم الاخير من شهر ذي الحجة.

وأعرب  رئيس منظمة الحج والزيارة عن شكره للقائمين باعمال نقل الحجاج الى الديار المقدسة حيث شهدت عملية نقل هؤلاء الاعزاء اقل نسبة من التاخير في الرحلات الجوية وكانت افضل من الاعوام السابقة.

واشار الى استقرار الفريق الطبي في المدينة المنورة مؤكدا ان المركز الصحي في مكة المكرمة سيفتتح يوم غد الخميس مشددا على ان كل الادوية التي يحتاجها الحجاج قد تم نقلها الى هناك خاصة وان مطار المدينة المنورة أبدى تعاونا جيدا مع الفريق الايراني.