وزيرالداخلية: اميركا متورطة في الجرائم بحق الاطفال في فلسطين واليمن وافغانستان
طهران-فارس:-أكد وزیر الداخلية احمد وحيدي ان الكثير من عمالة الاطفال في ايران هم من الافغان الذين شردتهم اميركا حيث ان النظرة الغربية للاطفال تعتبر فضيحة كبرى لهم.
وشدد الوزير في كلمته التي القاها امس الاثنين في الملتقى الوطني لحماية الاطفال والفتيان الذي عقد في مبنى وزارة الداخلية على ان تجاهل الغربيين لحقوق الاطفال في فلسطين واليمن وافغانستان انما يعكس وجهة نظرهم التي تعتبر فضيحة كبرى لهؤلاء المتشدقين بحماية الاطفال.
وتابع وزير الداخلية قائلا: عندما يتعرض الاطفال في فلسطين واليمن وافغانستان الى الهجوم ويتم تعذيبهم واعتقالهم بأبشع وجه، يبدو أن هؤلاء لايتم تصنيفهم في خانة الاطفال والفتيان.
وأكد وحيدي أن الغربيين لايعيرون أي اهتمام لانتشار صور الاطفال اليمنيين الذين يعانون من الحظر والحرب حيث ان ضمائرهم لاتتحرك ابدا ولايحتجون على ذلك ابدا.
وقال وزير الداخلية: ان الرئيس الاميركي والغرب يتشدقان بالحياد في حين ان الكثير من عمالة الاطفال في ايران هم الذين شردهم الاميركان من منازلهم ولايعنيهم من الذي تسبب في تشريدهم وقتل معيلهم.
وأشار الى الأمر الذي اصدره قائد الثورة الاسلامية في الاعوام الماضية بأن يشمل التعليم الاطفال المهاجرين في ايران بصورة مجانية موضحا ان هذه هي النظرة القائمة في ايران ويتضح تباينها مع النظرة الغربية.
وحذر الوزير وحيدي من انتشار هذه النظرة الغربية الى الدول الاسلامية وغيرها وما سيترتب عليها من ارقام مقلقة للغاية مؤكدا ان في الغرب حضارة متهرئة خالية من الاخلاق والنمو المعنوي والهوية الانسانية مما يتسبب ذلك الى مواجهة الغرب مشاكل جديدة في كل يوم.