kayhan.ir

رمز الخبر: 152038
تأريخ النشر : 2022June13 - 20:22

الغاء تاشيرات الدخول للزوار الايرانيين للمشاركة في مسيرة الاربعين

 

طهران /ارنا- اعلن رئيس اللجنة الثقافية والتعليمية الفرعية المنبثقة عن لجنة "الاربعين" المركزية حجة الاسلام حميد احمدي عن الغاء تاشيرات الدخول من قبل العراق للزوار الايرانيين المتوجهين للمشاركة في مسيرة اربعينية الامام الحسين (ع(

وقال حجة الاسلام احمدي في تصريح ادلى به لوكالة "ارنا" ان الغاء تاشيرات الدخول تم خلال الزيارة الاخيرة لوزير الداخلية العراقي الى ايران ولقائه مع مسؤولي لجنة "الاربعين" المركزية وسائر المسؤولين في البلاد والتي افضت الى توقيع الاتفاق ونحن الان بانتظار الاعلان عن ذلك من قبل الحكومة العراقية لاجراء بعض التنسيقات اللازمة.

واضاف: تم الاعلان عن شعار "انا من حسين (ع)" المقتبس من حديث للنبي الاكرم (ص) لرفعه في مسيرة الاربعين هذا العام وذلك بحضور مسؤولي لجنة "الاربعين" المركزية ومنظمة الحج والزيارة وبعض المسؤولين المعنيين بالشؤون الثقافية وغيرهم.