نواب الشعب : نعمل بالتعاون مع الحكومة لمعالجة المشاكل الاقتصادية
طهران/فارس:- وجه جمع من نواب مجلس الشورى الاسلامي الشكر والتقدير لقائد الثورة الاسلامية في رسالة رفعوها اليه لتوجيهات سماحته القيمة خلال لقاء النواب معه واكدوا بانهم يسعون بالتعاون مع الحكومة لمعالجة المشاكل الاقتصادية بالبلاد.
وجاء في جانب من رسالة النواب الى قائد الثورة: نحن نعتبر المجلس مسؤولا ومتوليا للنقد الذاتي في الابعاد الوطنية ومن خلال تعزيز الجانب الرقابي سنكون عين الشعب الثاقبة في رصد اوضاع البلاد خاصة القطاعات الحكومية ونراقب بدقة نقاط القوة والضعف فيها.
واشار النواب الى تعبير سماحة القائد بوصف مجلس الشورى الاسلامي بالمجلس الثوري واضافوا: اننا سنسعى من اجل ان يبقى عملنا الفردي والجماعي بالمجلس ثوري الطابع لاننا نرى بان البقاء على النهج الثوري اصعب من الطابع الثوري نفسه.
واكد النواب: نحن نتحمل مسؤولية جميع قوانين وقرارات المجلس ولا نتصرف مع اي مشروع ولائحة بما يتعارض مع منافع ومصالح الشعب.
وختم النواب رسالتهم بالقول: اننا وبمواكبة الحكومة واصلاح هيكلية الموازنة للعامين القادمين سنسعى لاجتثاث "ام الخبائث" للمشاكل الاقتصادية الا وهو العجز في الموازنة وانتهاج مسار الاصلاح والجراحة الاساسية لهذه المشاكل التي تضيّق معيشة الشعب.