وضع حجر الاساس لمشروع تطوير جزيرة هرمز
طهران/فارس:- تم وضع حجر الاساس لمشروع تطوير جزيرة هرمز في الخليج الفارسي بجنوب ايران، كما تم تدشين محطة لتحلية المياه.
واقيمت المراسم صباح امس السبت بحضور محافظ هرمزكان، مهدي دوستي ، وممثل اهالي المحافظة في مجلس الشورى الاسلامي ، احمد مرادي.
ويتضمن المشروع وضع حجر الاساس لمركز صحي بمساحة 890 مترا مربعا يتكون من طابقين ويتم تشييده في غضون 15 شهرا ويتم تنفيذه من قبل مقر المدينة المنورة التابع للقوة البرية للحرس الثوري، وكذلك انشاء مسجد الامام الرضا عليه السلام.
كما تم خلال هذه المراسم تدشين محطة تحلية المياه بطاقة 800 متر مكعب يوميا لحل جزء مهم من مشكلة إمدادات المياه في جزيرة هرمز.