kayhan.ir

رمز الخبر: 151789
تأريخ النشر : 2022June08 - 20:13

الشيخ كعبي: الصهاينة والبهائيون يقفون وراء فيلم العنكبوت المقدس

 

طهران /فارس:- اعتبر عضو مجلس خبراء القيادة آية الله الشيخ عباس الكعبي ان الصهاينة والبهائيين يقفون وراء فيلم العنكبوت المقدس مؤكدا أن المنتجين لهذا الفيلم هم من طردهم الشعب الايراني.

وانتقد سماحته محتوى الفيلم قائلا: ان الصهيونية العالمية تشن حربا ناعمة ضد المقدسات ومواجهة اتساع نطاق الاسلام المحمدي الاصيل على اساس مكتب اهل البيت عليهم السلام من خلال التخطيط واعداد واخراج وتمثيل وعرض هذا الفيلم المسيء المعادي للدين والثقافة والحضارة الاسلامية - الايرانية.

وأشار عضو مجلس خبراء القيادة الى الآية الشريفة «يرِيدُونَ أَنْ يطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كرِهَ الْكافِرُونَ» وقال: ان الله تبارك وتعالى يعتبر في هذه الآية الصهيونية العالمية مصداقا لبيت العنكبوت الذي هو أوهن البيوت وان كيدهم الضعيف سيقضي عليه نور اهل البيت عليهم السلام. 

وأكد سماحته أن هؤلاء المنبوذين لدى الشعب الايراني اظهروا حقدهم الدفين وخبثهم وعداءهم للاسلام والمقدسات الاسلامية في هذا الفيلم المهين الا انهم سيواجهون ردفعل الملايين من عشاق اهل البيت عليهم السلام في شتى ارجاء العالم.

وشدد آية الله الكعبي ان مثل هذه الاعمال لن تجدي هؤلاء المنبوذين لدى المسلمين نفعا موضحا انما يواصلون نفس النهج الذي سار عليه سلفهم الكاتب المرتد سلمان رشدي مؤلف كتاب آيات شيطانية.

وتابع عضو مجلس خبراء القيادة قائلا: ان هذا المهرجان بات مفضوحا لدى شعبنا المسلم حيث ان الفنانين الملتزمين سجلوا موقفا يبعث على الفخر والاعتزاز حيال الفيلم المشين فيما رفض الفنانون المؤمنون اداء دور فيه لأنه يسيء الى دينهم ومعتقداتهم.