kayhan.ir

رمز الخبر: 151501
تأريخ النشر : 2022June01 - 20:08

شركة "سایبا" الايرانية تنتج 1800 سيارة يوميا

 

طهران/فارس:- اعلن المدير العام لمجموعة "سايبا" الايرانية لانتاج السيارات محمدعلي تیموري بان هذه الشركة تنتج 1800 سيارة يوميا وذلك في مراسم اعلان انتاج الشركات المنتجة للسيارات التي جرت بحضور ممثلين عن هذه الشركات والمؤسسات التي تشرف عليها.

وأكد تيموري في كلمته التي القاها امام الحاضرين اليوم الثلاثاء ان كل الدول المنتجة للسيارات المعروفة على الصعيد العالمي بينها الصين التي تنتج 20 مليون سيارة واليابان باعتبارهما احد اكبر الشركات المنتجة للسيارات قد حصلت على افضل نتائج ورضا الزبائن لجودة انتاجها للسيارات. 

وتابع قائلا: ان كل المنتجين الداخليين للسيارات بامكانهم مساعدة بعضهم البعض في الانتاج حيث يمكن من خلال ذلك استحصال الارباح والحيلولة دون اهدار الموارد اذ يجب توفير الظروف لاستفادة كل المنتجين من قدراتهم وكفاءاتهم. 

وشدد على ان شركة سايبا ترحب بأي نظام يؤدي الى المزيد من ازدهار صناعة السيارات وتوفير الرفاهية للمواطنين موضحا ان هذه الشركة استطاعت خلال العام الجاري استخدام 98% من طاقاتها في انتاج 1800 سيارة يوميا.