المانيا: لابد من حل سياسي للبرنامج النووي الايراني
برلين - وكالات انباء:- قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الالمانية "سوزان جلبي" ردا على تصريحات رئيس الوزراء الصهيوني "بنيامين نتنياهو" حول ايران، قالت: ان موقف المانيا من البرنامج النووي الايراني واضح.
وقالت "جلبي" ان المانيا تسعى وراء حل سياسي للخلاف القائم بين الغرب وايران حول برنامجها النووي.
وكان "نتنياهو" قال انه يحاول الحؤول دون اتفاق نهائي بين ايران والدول الغربية.
واكدت جلبي مجددا ان المانيا عازمة على تسوية البرنامج النووي الايراني من خلال التعاون مع الدول الثلاث الاوروبية الأخرى ' بريطانيا وفرنسا وروسيا '.