kayhan.ir

رمز الخبر: 15104
تأريخ النشر : 2015February14 - 21:32

باحثونا يزيحون الستار عن 12 عقارا لامراض السرطان والسكري والـ ام اس

طهران - كيهان العربي:- اكد وزير الصحة الدكتور حسن هاشمي، في مراسم ازاحة الستار عن 12 عقارا ايرانيا جديدا لامراض السرطان والسكرى والـ ام اس أمس السبت، ان صادرات قطاع الادوية ستبلغ 500 مليون دولار حتى 2017.

واوضح الوزير هاشمي: أن وزارة الصحة تخطط لاستثمار 500 مليون دولار في السنوات الثلاث القادمة و5ر1 مليار دولار في خطة عشرية، في قطاع انتاج الادوية.

واوضح وزير الصحة، انه عند ايجاد المناخ المناسب فان دولا، كافغانستان وسوريا ولبنان والعراق وآسيا الوسطى ودول الخليج الفارسي تعد سوقا تصديرية جيدة للادوية الايرانية.