مؤكداعزم اسلام آباد لاستيرادها..
رئيس الوزراء الباكستاني: نحتاج الى الغاز الايراني لتجاوز ازمة الطاقة
اسلام اباد-ارنا:- اكد رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف على اهمية وضرورة تنفيذ مشروع استيراد الغاز من ايران واضاف ان بلاده بحاجة الى الغاز الايراني لتجاوز ازمة الطاقة وتوفير الوقود لتدشين محطات توليد الكهرباء.
و اضاف محمد نواز شريف امس السبت في حديث صحفي ان باكستان عاقدة العزم على استيراد الغاز من ايران وتركمانستان.
و أكد إن الحكومة الباكستانية تبذل قصارى جهدها لتسوية ازمة نقص الكهرباء لذلك بحاجة الى استيراد الغاز من ايران.
و في جانب اخر من تصريحاته شدد ان هناك ايادي اجنبية وراء الاعمال الارهابية في باكستان.