kayhan.ir

رمز الخبر: 14996
تأريخ النشر : 2015February13 - 21:41
مؤكدا ان العاصمة اليمنية آمنة..

فيروز آبادي: على الاميركيين والبريطانيين والفرنسيين ان لا يلجاؤا الى الخدع و يثيروا الاجواء

طهران-ارنا:- اكد رئيس الاركان العامة لقواتنا المسلحة االلواء حسن فيروزابادي على ان العاصمة اليمنية صنعاء من المناطق الامنة في المنطقة قائلا : على الاميركيين والبريطانيين والفرنسيين ان لا يلجاوا الى الخدع وان لايثيروا الاجواء.

وقال اللواء فيروز ابادي: ان اليوم ومن خلال انتشار الثوريين في العاصمة اليمنية وسيطرتهم على المراكز العسكرية والامنية والاستخبارية تعتبر العاصمة اليمنية صنعاء من اكثر المناطق امنا في المنطقة.

واضاف : انه يشتم رائحة التامر من سلوك الاميركيين والبريطانيين والفرنسيين لانهم يسعون وراء تدبير الخدع وافتعال الاجواء.

وصرح اللواء فيروزابادي : لاتوجد حالة انعدام الامن في اليمن الا في حال قيام الاميركيين والتابعين لهم من الاوروبيين باثارة هذه الحالة.

وتابع : انهم لايقدرون على فعل اي شيء لانه ليس بيدهم شيء في اليمن. ولو كانوا يستطيعون فعل شيء لفعلوه عندما كانوا يسيطرون على الحكم.