فيروز آبادي: على الاميركيين والبريطانيين والفرنسيين ان لا يلجاؤا الى الخدع و يثيروا الاجواء
طهران-ارنا:- اكد رئيس الاركان العامة لقواتنا المسلحة االلواء حسن فيروزابادي على ان العاصمة اليمنية صنعاء من المناطق الامنة في المنطقة قائلا : على الاميركيين والبريطانيين والفرنسيين ان لا يلجاوا الى الخدع وان لايثيروا الاجواء.
وقال اللواء فيروز ابادي: ان اليوم ومن خلال انتشار الثوريين في العاصمة اليمنية وسيطرتهم على المراكز العسكرية والامنية والاستخبارية تعتبر العاصمة اليمنية صنعاء من اكثر المناطق امنا في المنطقة.
واضاف : انه يشتم رائحة التامر من سلوك الاميركيين والبريطانيين والفرنسيين لانهم يسعون وراء تدبير الخدع وافتعال الاجواء.
وصرح اللواء فيروزابادي : لاتوجد حالة انعدام الامن في اليمن الا في حال قيام الاميركيين والتابعين لهم من الاوروبيين باثارة هذه الحالة.
وتابع : انهم لايقدرون على فعل اي شيء لانه ليس بيدهم شيء في اليمن. ولو كانوا يستطيعون فعل شيء لفعلوه عندما كانوا يسيطرون على الحكم.