مسؤول استخباراتي صهيوني: حزب الله عزز ترسانته الصاروخية
القدس المحتلة - وكالات انباء: - قال مسؤول كبير بجهاز الاستخبارات العسكرية الصهيونية إن حزب الله عزز ترسانته بشكل ملحوظ ويمتلك أكثر من ۱۰۰ ألف قذيفة من بينها صواريخ بعيدة المدى وقذائف هاون وأسلحة مضادة للدبابات.
واضاف: إن هذه الكمية تبلغ ضعفين أو ثلاثة أضعاف القذائف التي كان الحزب يمتلكها قبل حرب عام 2006 في لبنان.
وتابع بالقول: أن "إسرائيل” تستعد لسقوط مزيد من الصواريخ في جميع أنحاء البلاد من جبهات متعددة في الجولة المقبلة من القتال، فالصواريخ ربما تطلق من المقاومة الفلسطينية في غزة وحزب الله في لبنان، وعبر الحدود السورية.
وأوضح، عندما يتكون التحدي أكبر، فلن يتم اعتراض كل شيء.. سيتعين علينا الاختيار، سيكون علينا أن نحدد أولويات، اذ سيكون هناك المزيد من الضحايا، وستكون أعداد الشقق المتضررة أكبر.
وأكد أن الصواريخ أصبحت خلال العقد الماضي تشكل التهديد الرئيسي ضد "إسرائيل”.