kayhan.ir

رمز الخبر: 14970
تأريخ النشر : 2015February11 - 21:35

وزيرالامن يعلن تفكيك مجموعتين ارهابيتين في مدينة سراوان

قم-ارنا: - قال وزيرالامن محمود علوي انه تم تفكيك مجموعتين ارهابيتين في مدينة سراوان بمحافظة سيستان وبلوجستان كانتا تقومان بعمليات الاغتيال ضد معلمي المدارس في المدينة.

وصرح علوي في كلمة القاها في مدينة قم المقدسة: ان اهم قضية بالنسبة لنا هي ان يشعر الناس بالامن مؤكدا ان مسؤولية وزارة الامن تتمثل في اخماد ازيز طلقات الاعداء وليس في اخماد اصوات الناس.

واشار الى ان الحكومة ليست بصدد الغاء اي جماعة اوحزب وقال ان الحكومة ترحب برحابة الصدر باي نقد منصف.

من جهة اخرى اعلن محافظ سيستان وبلوجستان على اوسط هاشمي عن اعتقال العناصر المخلة بالامن والمثيرة للاضطراب الامني في المحافظة على مدى الاعوام الثمانية الماضية بجهود القوى الامنية.

وقال اوسط هاشمي يوم الثلاثاء، انه وفي ظل جهود قوى الامن والشرطة وسائر الاجهزة الاعضاء في مجلس توفير الامن في المحافظة، فقد تم اعتقال عدة عصابات ارهابية ومرتكبة لاعمال شريرة وسطو مسلح كانت تثير الاضطراب الامني من شمال المحافظة حتى جنوبها.