kayhan.ir

رمز الخبر: 14940
تأريخ النشر : 2015February11 - 21:30

فينجر يكشف مدى خطورة إصابة سانشيز ورامسي

أكد أرسين فينجر المدير الفني لنادي الأرسنال على أن مهاجمه اليكسيس سانشيز لا يعاني من إصابة خطيرة، عقب خروجه مصاباً يوم الثلاثاء أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسين فينجر صرح عقب انتهاء المباراة قائلاً: "اليكسيس سانشيز لا يعاني من إصابة قوية، هي مجرد ركلة في الركبة."

وأضاف: "أرون رامسي يعاني من إصابة عضلية، لقد اضطر إلى الخروج من المباراة، وتلك ليست علامة جيدة."

وتابع: "كانت لدينا أوقات رائعة بالمباراة وروح جيدة، لقد أصبحنا أكثر عصبية بالشوط الثاني مما أثر على الأداء بشكل عام."

وأنهى حديثه قائلاً: "متفاجأ للغاية من احتلال ليستر سيتي المركز الأخير بالدوري، لقد عرفت ذلك قبل المباراة، لو وثقوا فيما يريدون، فسوف يحققون الأمر."

وقد انتهت المباراة بفوز الأرسنال بنتيجة 2-1، ليحتل الفريق المركز الرابع مؤقتاً برصيد 45 نقطة.

يذكر أن نادي الأرسنال سيلاقي نظيره ميدلسبره يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.