العثورعلى جثة السائح السعودي في نشتارود بشمال ايران
طهران-ارنا:- اعلن مساعد محافظ مازندران في شؤون الاعمار عن العثور على جثة السائح السعودي في سواحل 'تيلورسر' بنشتارود والذي سقطت الطائرة التي كانت تقله قبل ايام في مدينة تنكابن شمالي البلاد.
وقال علي نبيان ان فرق انقاذ الهلال الاحمر استطاعت في الساعة الرابعة والنصف من فجر امس الاثنين من انتشال جثة السائح السعودي.
وكانت الطائرة الصغيرة ثنائية الغرض (تدريبية وترفيهية)، ويقودها طيار اسمه مهدي قلي وكانت تحمل سائحا واحدا سعودي الجنسية اسمه 'حبيب بن شعيب بن محمد خبيت'.