وزيرا النقل الايراني والقطري يناقشان دعم طهران لكأس العالم 2022
طهران-مهر:-وصل وزير المواصلات والاتصالات القطري إلى جزيرة كيش برفقة السفیر القطري في طهران لاقامة اجتماعات تستمر يومين مع نظيره الإيراني.
ووصل جاسم بن سيف السليطي، والسفير القطري في طهران محمد بن حمد الهاجري والوفد المرافق له إلى جزيرة كيش ظهر امس الأحد وكان في استقباله وزير الطرق وبناء المدن رستم قاسمي وامين المجلس الأعلى للمناطق التجارية الحرة سعيد محمد.
وسيناقش الوزيران دعم إيران لكأس العالم 2022 في قطر ما في ذلك تسيير خطوط ملاحية منتظمة بين موانئ البلدين وعقد الاتفاقية لزيادة استفادة الخطوط الجوية التجارية القطرية من الاجواء الايرانية وسيوقعان مذكرات تفاهم في هذا المجال.
ان زيارة بعض مناطق الجذب السياحي والبنى التحتية للمواصلات في كيش هو برنامج آخر للوزيرين الايراني والقطري خلال زيارة جزيرة كيش.
جدير بالذكر انه ستستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم في نوفمبر من هذا العام.