هكذا وصف رئيس وزراء الاحتلال العلاقات مع تركيا..
زعم وزير خارجية الإحتلال الإسرائيلي "يائير لابيد"، الثلاثاء، ان تحسن علاقات كيانه مع تركيا من شأنه أن يعزز الاستقرار الإقليمي.
جاء ذلك في تغريدات عبر حسابه بـ”تويتر” عقب لقائه وزيري خارجية اليونان وقبرص خلال زيارة خاطفة إلى أثينا.
وأوضح لابيد أنه تطرق مع الوزيرين إلى ما اسماها “جرائم حرب” القوات الروسية في أوكرانيا، حسب تعبيره.
وقال: إن اللقاء تناول “تحسن العلاقات مع تركيا”، والذي هو “محل ترحيب وجاء في الوقت المناسب”.
وزار رئيس الكيان الصهيوني "إسحاق هرتصوغ" أنقرة في 9 مارس/ آذار الماضي، وأجرى مباحثات مع الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان".