kayhan.ir

رمز الخبر: 14806
تأريخ النشر : 2015February08 - 20:41

دراجونا يفوزون بثلاث ميداليات في بطولة اسيا

فاز اعضاء فريقنا الوطني للدراجات بثلاث ميداليات في اليوم الاول من مسابقات بطولة اسيا 2015 المقامة بمدينة ناخن باتوم بتايلاندا. وهذه الميداليات هي ذهبية وفضية وبرونزية.

وقد حصل الدراج بهنام خسرو شاهي على ميدالية ذهبية في مادة اسكرتش.

وفي مادة الكيلومتر واحد فرع مضمار للفئة العمرية الشبان فاز محمد كنج خانلوك بميدالية فضية فيما فاز احسان خادمي ببرونزية في الفئة العمرية للكبار.

وتقام الدورة ال35 لمسابقات الدراجات بطولة اسيا في 10 فروع بالمضمار و فرعين طريق للرجال والنساء في مدينة ناخن باتوم التايلاندية في الفترة من 4 الى 14 فبراير الجاري.