مؤسسة أميركية: الكيان الصهيوني سيخسر أي حرب مع حزب الله
نيويورك - وكالات انباء:- اعلنت "مؤسسة واشنطن للدراسات"، ان الكيان الصهيوني سيكون هو الخاسر في أي حرب جديدة مع حزب الله، وقالت: ان الاوضاع الراهنة في الشرق الاوسط زادت من امكانية اندلاع هذه الحرب
وقالت المؤسسة الاميركية: ان حزب الله زاد من عديده كما زاد من مدى صواريخه واضافت: ان حزب الله واجه الكيان الصهيوني بـ 13 ألف صاروخ في عام 2006 لكنه يمتلك اليوم 100 ألف صاروخ وحصل على قدرة اطلاق صواريخ بعيدة المدى .
وقالت "مؤسسة واشنطن للدراسات"، ان حزب الله قد زاد من قدراته الأخرى ومنها الدفاعات الجوية والقوات البحرية وحصل على المزيد من الاسلحة المضادة للمدرعات وزاد من تواجد قواته في جنوبي لبنان وعلى الحدود والآن يتكلم حزب الله عن قوة رادعة في وجه الكيان الصهيوني.