kayhan.ir

رمز الخبر: 14770
تأريخ النشر : 2015February07 - 21:08

ارهابيون يعترفون بجرائمهم بعد اعتقالهم في سيستان وبلوجستان

زاهدان- ارنا:- قال المتحدث باسم اللجنة الامنية في محافظةسيستان وبلوجستان ان عناصر المجموعةالارهابية التي تم اعتقالها في المحافظة اعترفت بمشاركتها في اغتيال جنود واعضاء في قوات التعبئة التابعة لحرس الثورة الاسلامية.

واضاف علي اصغر ميرشكاري ان العناصر الارهابية الاربعة التي تم اعتقالها مساء الخميس وصباح الجمعة في منطقة سراوان، اعترفت بمشاركتها في اغتيال جنود في مخفر آسبيج الحدودي.

واوضح انهم اعترفوا ايضا في الهجوم على مفخر ميل 171 الحدودي.

واشاد ميرشكاري بالجهود التي بذلتها قوات الامن بالتعاون مع جميع الاجهزة الحكومية وابناء المحافظة، الامر الذي ساهم في رفع منسوب الامن في المنطقة بشكل ملحوظ.

وشدد على ان من الاهداف التي كانت تسعى اليها هذه المجموعة، والتي كانت تندرج في اطار الاوامر التي كانت تصلهم من اسيادهم، اثارة القلاقل وزرع الفتنة الطائفية والقومية واثارة اجواء من الرعب والفوضي في المحافظة.