نعيم قاسم: عملية "شبعا" ثالث انتصار للمقاومة
بيروت - وكالات انباء:- اكد نائب الأمين العام لحزب الله لبنان الشيخ نعيم قاسم أنّ العلاقة بين حزب الله والتيّار الوطني الحرّ بدأت بتفاهم محدود الإتجاه ووصلت الى تحالف مفتوح، و شدد خلال إستقباله لجنة الشباب والشؤون الطالبيّة في "التيّار الوطني الحرّ" ، على أنّ عمليّة مزارع شبعا البطولية النوعية ، حقّقت إنتصاراً جديداً للمقاومة ، هو ثالث انتصار بعد انتصاري عام 2000 و2006.
واضاف الشيخ نعيم قاسم : ان العملية التي قامت بها "اسرائيل” في القنيطرة، عملية عدوانية بامتياز وتستهدف المقاومة وكانت تريد تسجيل قاعدة جديدة من قواعد الاشتباك، مبنية على ان يعتدوا علينا من دون ان نرد وان نكون تحت طيرانهم واعتداءاتهم التي يمكن ان تحصل في اي لحظة وهذا يعني شل الحركة.
واردف قائلا : لقد ثبت للعالم ان ما حصل بعد عملية مزارع شبعا هو انتصار كبير للمقاومة وللبنان ولكل صاحب حق، واردف بالقول: ما حصل في شبعا هو انتصار في حرب لم تقع ونستطيع ان نقول انه الانتصار الثالث بعد انتصار سنة الفين وانتصار سنة الفين وستة.