kayhan.ir

رمز الخبر: 14705
تأريخ النشر : 2015February06 - 22:44

نوبخت: مسيرة 22 من بهمن تجسد مقاومة شعبنا امام ضغوظ الاستكبارالعالمي

طهران-ارنا:- قال الناطق باسم الحكومة ان مسيرات 22 من بهمن (الذكرى السنوية السادسة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية) انما تجسد صمود ومقاومة الشعب امام ضغوط الاستكبار العالمي.

وقال محمد باقر نوبخت ان ابناء الشعب لابد ان يعلنوا من خلال مشاركتهم الفاعلة في مسيرات 22 من بهمن دعمهم لاعضاء الفريق النووي المفاوض الذين يبذلون كل جهودهم لاحقاق حقوقنا الدولية.

وتطرق الى الظروف التي تعاني منها المنطقة بسبب الجماعات التكفيرية والارهابية وقال ان هذه الجماعات انما تريد مما ترتكبه من جرائم وحشية، تشويه صورة الاسلام في العالم.

واكد انه "لابد ان يعبر المشاركون في المسيرات ايضا عن سخطهم واستيائهم لاعمال العنف التي تقوم بها هذه الجماعات”.