kayhan.ir

رمز الخبر: 14638
تأريخ النشر : 2015February04 - 21:06

وزيرالامن: اذا اردنا القضاء على هيمنة اميركاينبغي تعزيز الوحدة والتضامن بيننا

طهران- فارس:- وصف وزير الامن محمود علوي، عشرة الفجر (ذكرى انتصار الثورة الاسلامية) بمثابة فرصة قيمة لتواجد جميع انصار النظام والاحزاب السياسية المخلصة لاهداف الثورة الاسلامية في الساحة وتمسكها براية ولاية الفقيه.

وعدّ علوي، في تصريح ادلى به خلال اجتماع المجلس الاداري لمحافظة ايلام ايام عشرة الفجر بمثابة فرصة لتمتين اواصر الاخوة والصداقة "وان يسعى الجميع لتعزيز التمسك بنهج ولاية الفقيه والابتعاد عن الفرقة".

واكد ان الثورة الاسلامية ثمرة لدماء آلاف الشهداء "وعلى الجميع صون هذه الثورة الالهية وتجديد البيعة مع مبادئ الامام الخميني (رض) والتحرك لتحقيق اهدافها والنظام بقيادة قائد الثورة الاسلامية".

واعتبر علوي "انه اذا اردنا القضاء على هيمنة اميركا، ينبغي تعزيز الوحدة والتضامن بين جميع المخلصين والاوفياء للنظام".

ووصف كوادر وزارة الامن بانها ملك لجميع ابناء الشعب وان هدف منتسبي الوزارة الوحيد يتمثل بتعزيز الامن والهدوء للشعب والمسؤولين من اجل الاستمرار في مشاريع التنمية والتقدم بالبلاد.

وشدد ان الوزارة ليست مكانا للقيام بنشاطات حزبية او جناحية وان كوادر هذه المؤسسة الثورية تبذل قصارى جهدها لتعزيز المؤشرات الامنية في البلاد.

ولفت وزير الامن الى ان احدى برامج حكومة الرئيس روحاني تتمثل بمنح المزيد من الاهتمام بالمناطق الساحلية والحدودية.

واعلن اعداد الحكومة خطة لتطوير محافظة ايلام ومنطقة مهران الحدودية وكنموذج لها ارساء الامن الاستثماري وبذل الجهود لتأسيس منطقة تجارية حرة.