kayhan.ir

رمز الخبر: 14636
تأريخ النشر : 2015February04 - 21:06

جيروزاليم بوست: العلاقات الاسرائيلية ــ السعودية مستمرة في عهد الملك سلمان

طهران/كيهان العربي: كتبت صحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية بخصوص آفاق العلاقة بين تل ابيب والرياض، بان هذه العلاقة ستستمر في عهد الملك السعودي الجديد.

وحول آفاق علاقة تل ا بيب والرياض فقد اكدت صحيفة جيروزاليم بوست، بان علاقات السعودية واسرائيل بعد موت الملك عبدالله مازالت مستمرة.

وذكر "ميشيل ياري" خبير الشأن السعودي بهذا الخصوص؛ "ان المصالح المشتركة قد اوجدت اثر تحولات السنوات الاخيرة في المنطقة، بين الجانبين.

وفي اشارة الى التعاون العسكري والمعلوماتي بين السعودية والكيان الصهيوني، فقد ذكرت الصحيفة: ان هذه العلاقات مستمرة رغم وجود تغييرات في العائلة المالكة السعودية وموت الملك عبدالله. فيما ان العلاقات السعودية مع الكيان الصهيوني في السنوات الاخيرة قد توسعت، ولايمكن تسميتها بالعلاقات السرية.