محللون أميركان: نسف المفاوضات النووية بين طهران قرار أحمق
واشنطن - وكالات انباء:- شدد ثلاثة من المحللين الاميركيين الى المفاوضات النووية التي جرت بين كل من دول مجموعة "5+1" والجمهورية الاسلامية في ايران في العاصمة السويسرية جنيف واعتبروا الاخلال بالاتفاقية التي تمخضت عن هذه المفاوضات بأنه قرار أحمق لأن هذا الاتفاق يصب في صالح أميركا ولذا فإن على الكونغرس الاميركي عدم المصادقة على قرار الغاء هذه المفاوضات لأن ذلك سيربك سير المفاوضات النووية بين كلا الجانبين.