افخم:لم نتلقى اي رسالة رسمية اوغير رسمية من الكيان الصهيوني
طهران-ارنا:- قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية مرضية افخم تعقيبا على بعض الانباء التي تحدثت عن تلقي ايران رسالة من الكيان الصهيوني للاحجام عن تصعيد الوضع في اعقاب عملية القنيطرة قالت ان طهران لم تتلق اي رسالة رسمية او غير رسمية من الكيان الصهيوني اللامشروع.
واضافت افخم في تصريح لها ان ممثل الامين العام للامم المتحدة في شؤون لبنان كان قد دعا خلال لقائه مساعد وزير الخارجية للشؤون العربيه والافريقيه في وقت سابق ايران للمساعدة على اقرار وقف النار في جنوب لبنان.