kayhan.ir

رمز الخبر: 14560
تأريخ النشر : 2015February03 - 21:20

خلفان: تركيا في عهد أردوغان باتت قاعدة للإرهابيين وليست ممرا فقط

أكد نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم أن تركيا أمست في عهد رجب طيب أردوغان قاعدة لاحتضان الإرهابيين وليست ممرا فقط واصفا صدور بيانات تدعو للقتل والإرهاب من قنوات تبث من تركيا بالإرهاب غير المسبوق.

وقال خلفان في تغريدات على صفحته الشخصية على موقع "تويتر” الاجتماعي، إن "تركيا أمست ليست ممرا للإرهابيين فقط ولكن قاعدة تحتضنهم في عهد أردوغان” مضيفا، "إن بيانات الإرهاب الصادرة من قناة رابعة في تركيا الداعية إلى قتل البشر هو إرهاب غبر مسبوق”.

وبعد انتقادات لاذعة لنظام أردوغان الراعي والداعم للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في المنطقة شدد خلفان على وجوب صدور مذكرات احتجاج في وجه سفراء تركيا في الوطن العربي لسماحهم بالإرهاب الداعي إلى قتل كل الناس في مصر وغيرها.