الرئيس الكازاخي يزور طهران العام الجاري
طهران-ارنا:- سيقوم الرئيس الكازاخي نور سلطان نظربايوف بزيارة الى طهران خلال العام الجاري كما سيزور وزير الخارجية محمد جواد ظريف كازاخستان خلال النصف الاول من العام الجاري.
جاء ذلك في اطار اتفاق خلال اللقاء بين المساعد الاقليمي بوزارة الخارجية الكازاخية موسين اوف ومساعد وزير الخارجية لشؤون اسيا واوقيانيا ابراهيم رحيم بور.
وعقدت في طهران الجولة الاولى من المشاورات السياسية بين الجانبين، على مستوي مساعدي الخارجية في طهران.
وخلال هذه المحادثات، تم الاتفاق بين مساعد الخارجية الكازاخية موسين اوف ومساعد الخارجية لشؤون اسيا واوقيانيا على برنامج زيارة الرئيس الكازاخي الى طهران في العام الجاري وزيارة وزير الخارجية الى كازاخستان في النصف الاول من العام الجاري.
وجري خلال اللقاء البحث وتبادل وجهات النظر في مختلف الابعاد السياسية والاقتصادية والثقافية.