تطوير التعاون بين قوات حرس الحدود الايرانية والعراقية
ابادان-ارنا: - اكد قائد حرس الحدود العميد قاسم رضائي على تطوير التعاون بين قوات حرس الحدود الايرانية والعراقية وقال ان هذا التعاون بين هذه القوات باعتبارها سفراء السلام والصداقة سيتطور في الشريط الحدودي.
واعتبر العميد رضائي في تصريح للمراسلين في شريط شلمجه الحدودي '، التنسيق والتعاون بين الحكومتين الايرانية والعراقية وقوات حرس حدود البلدين بانه جيد في توفير امن الحدود.
كما وصف بالجيد الوضع الامني في الحدود البرية والنهرية والبحرية الايرانية بمحافظة خوزستان وقال ان التعاون بين قوات حرس الحدود الايرانية والعراقية سينمو في المستقبل بغية توفير امن الحدود المشتركة.
من جانبه اكد قائد حرس الحدود العراقي عبد الكريم مصطفى على نقل تجارب وخبرات حرس الحدود الايراني الى نظيره العراقي خاصة في مجال تدريب قوات حرس الحدود.
وكان العميد رضائي قد وصل الاحد الى البصرة للمشاركة في اجتماع قادة حرس حدود البلدين.