انصار الله: يجب إخراج الوطن من قبضة القوى المستهينة بمصالح الشعب وتضحياته ومكتسباته
صنعاء - وكالات انباء:- اكد رئيس المجلس السياسي في حركة انصار الله "صالح الصماد" انه ينبغي على الشعب اليمني أن يستعد لتحمل مسؤوليته التاريخية من اجل ان يخرج الوطن من قبضة القوى المبتزة التي لاتبالي بالوطن ولابمصالح الشعب وتضحياته ومكتسباته؛ لافتا الى ان المؤتمر الوطني الموسع يحظى باهمية كبيرة رغم انه يحقق تقدما بسيطا.
ونشر الصماد مدونة عبر حسابه الخاص في الـ "فيسبوك"؛ معلقا على المؤتمر المنعقد في صنعاء بمشاركة الاحزاب والتيارات السياسية بقوله، انه "هناك تقدم بسيط في المفاوضات الا ان عقلية ماقبل 21 ايلول لازالت هي المسيطرة على اغلب القوى السياسية لذلك على الشعب ان يستعد لتحمل مسؤوليته التاريخية لاخراج الوطن من قبضة هذه القوى التي لاتبالي بالوطن ولا بمصالح الشعب وتضحياته ومكتسباته".
واضاف : لازالت القوى السياسية تتصارع للحصول على اكبر قدر من المكاسب مستغلين حساسية الوضع لابتزاز الوطن ناسين المصلحة الوطنية.
هذا، ومن المتوقع أن يخرج المؤتمرون في اللقاء الوطني الموسع اليوم الاحد بقرارات وصفت بـ "التاريخية" لإنهاء ازمة البلاد؛ وقال بعض المشاركين أن "القرارات ستفاجئ الشعب اليمني بأهميتها".
وفي الاطار ذاته نشر موقع " أنصارالله " الاخباري، القريب من الحراك الشعبي في اليمن وثيقة خطيرة، تكشف عن ورقة الاحصائيات الهائلة لحجم الفساد والهدر الحاصل في المال العام ، في مكتب الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي وثلاث وزارات حكومية فقط، مع ان الاحصائية في وزارة الكهرباء وبقية الوزارات والمصالح الحكومية !! .
و قال موقع "انصار الله" أن هذه الورقة تم حصر الوثائق فيها ومازال هنا الكثير من هذا الفساد سينشره لاحقا .