kayhan.ir

رمز الخبر: 143849
تأريخ النشر : 2021December29 - 20:37

مسؤول يمني: العدوان السعودي ارتكب جرائم مروعة في شبوة

أكد مدير عام مكتب الصحة بمحافظة شبوة الدكتور "جلال البحري"، امس الأربعاء، أن العدوان السعودي الأمريكي ارتكب جرائم مروعة في شبوة.

وقال البحري: كنا نستقبل الشهداء والجرحى في المستشفيات بأشلائهم المتناثرة والمتفحمة الذين جرى استهدافهم إما في المنازل أو الطرقات وغيرهما.

وأوضح أن عدد ضحايا العدوان في محافظة شبوة بلغ 460 بينهم 17 طفلا و34 امرأة، من بينهم 235 شهيدا بينهم 9 أطفال و14 امرأة، فيما بلغ عدد الجرحى 225 جريحا بينهم 8 أطفال و20 امرأة.

وأضاف: أثناء تواجد المرتزقة والمحتلين تعرضت كوادرنا المتخصصة للإقصاء والتهميش من جانبهم واليوم الحمد لله هناك تغير وننعم بالأمن والاستقرار وهناك استتباب في الأوضاع.

وتابع: نحتاج للدعم والمساندة من حكومة الإنقاذ الوطني لضمان استمرارنا في تقديم الخدمات والرعاية الصحية اللازمة للمرضى من أبناء محافظة شبوة.