طهران: ردنا على الكيان الصهيوني سيكون مستقلا وفي أي مكان يتواجد فيه صهيوني إسرائيلي
طهران - كيهان العربي:- قال اللواء محمد على جعفري القائد العام لحرس الثورة الاسلامية إن على كيان الاحتلال الصهيوني أن ينتظر الرد التالي (على غارة القنيطرة)، مضيفاً: أن هذا الرد سيكون ساحقا وأكثر قوة ولن يكون فقط عند حدودهم بل في أي مكان يتواجد فيه صهيوني إسرائيلي أو أحد من أتباعهم.
وتابع اللواء جعفري في كلمة ألقاها خلال مشاركته في مؤتمر تحت عنوان "الجهاد مستمر" عقدته وزارة الداخلية بطهران، بالقول: نحن وحزب الله واحد وأينما أريقت دماء شهدائنا في الجبهات فإن ردنا سيكون واحداً.
وأضاف : إن رد حزب الله ضد الكيان الصهيوني كان أقل رد كان سيتلقاه، معرباً عن أمله بأن يكون ذلك درس عبرة للاحتلال الصهيوني الغاصب كي لايكرر فعلته الحمقاء.
من جانبه قال العميد حسن سلامي نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية: إن إيران تحضر نفسها لحرب مع القوى الكبرى، مضيفاُ: أن الكيان الصهيوني أصغر من أن يشكل تهديدا لإيران.
وأثنى سلامي على عملية حزب الله الأخيرة في مزارع شبعا، مؤكدا على أنها دليل على ردة الفعل السريعة والقوية والقدرات التي بات يتمتع بها الحزب.
وشدد سلامي على أنه ليس هناك ملف يغلق، في إشارة الى ملف الغارة الصهيونية على القنيطرة، ومضيفا: أن زمان ومكان الرد عليها غير محدد وإن هذا الرد منفصل ومرتبط بردة فعل الصهاينة في الوقت ذاته.