إصابة 5 لاعبين في إسبانيول بكورونا.. وتعافي أسينسيو
أعلن نادي إسبانيول الإسباني إصابة خمسة من لاعبيه واثنين من الفريق التدريبي بفيروس كورونا.
ولم يذكر إسبانيول أسماء المصابين، لكنه أكد أنهم بحالة جيدة.
في المقابل، أعلن لاعب ريال مدريد الإسباني، ماركو أسينسيو، تعافيه من فيروس كورونا.
ولم يلعب أسينسيو المباراتَين السابقتَين لـ "الميرينغي" في "الليغا" لكن أصبح بإمكانه خوض المباراة المقبلة للفريق في الثاني من كانون الثاني/ يناير المقبل.
وكان كل من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو والنمساوي ديفيد ألابا والويلزي غاريث بايل والبرازيلي رودريغو، تعافوا من فيروس كورونا.