kayhan.ir

رمز الخبر: 143718
تأريخ النشر : 2021December27 - 20:41

منسّق الهيئة المغربية: قرار التطبيع فُرض على شعبنا

قال منسق الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، عبد الصمد فتحي: إنّ "الصهاينة جاؤوا إلى بلادنا لتخريبها والخير لا يأتي منهم أبداً".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للناشط المغربي عبد الصمد فتحي، منسّق الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، خلال احتجاجات ضد التطبيع مع "إسرائيل".

وظهر عبد الصمد فتحي في مقطع الفيديو وهو يقول: إن قرار التطبيع فُرض على الشعب المغربي، وإن الصهاينة جاؤوا إلى بلاده "لتخريبها، لأن الخير لا يأتي منهم أبداً".

وكان وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، دعا منذ يومين نظيره المغربي ناصر بوريطة إلى زيارة "إسرائيل"، عقب اجتماع عبر تقنيّة الفيديو، ضمّ أيضاً وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن.

وحسب وسائل إعلام إسرائيلية، أعرب وزير الخارجية المغربي عن "أمله بزيارة "إسرائيل" قريباً للقاء لابيد مجدّداً"، وذلك لمناسبة مرور عام على تطبيع العلاقات الإسرائيلية المغربية.