kayhan.ir

رمز الخبر: 143689
تأريخ النشر : 2021December27 - 20:34

وزير الداخلية: ليس من المقرر زيادة سعر البنزين

طهران/فارس:- اكد وزير الداخلية احمد وحيدي بانه ليس من المقرر زيادة سعر البنزين في العام الايراني الجاري الذي ينتهي في 20 آذار /مارس 2022.

وقال وحيدي في تصريح ادلى به امس الاثنين على هامش تفقده لمعرض قدرات ومنجزات الجهاد الجامعي المقام في طهران: ان سعر البنزين لن يزداد هذا العام (العام الايراني ينتهي في 20 آذار/مارس) وليس من المقرر رفع سعره.

وفي الرد على سؤال لمراسل وكالة "فارس" حول ميزانية المناطق الاقل نموا في البلاد فی العام القادم قال: ان احدى القضايا ذات الاهتمام من قبل الحكومة هي متابعة امور المناطق الاقل نموا ومعالجة الحرمان فیها ودعم فرق العمل الشعبي الطوعي والمؤسسات المدنية والحكومية وميزانية ازالة الحرمان.

واضاف: ان الحكومة تعتزم العمل على ازالة الحرمان من المناطق التي تعاني من ذلك بافضل صورة واسرع وقت ممكن خاصة فی المناطق الاقل نموا.

واكد بان الحكومة تسعى لايجاد التوازن المناطقي على اساس الاحصائيات العامة وقال: بطبيعة الحال فان الميزانية التي اخذتها الحكومة بنظر الاعتبار يجب المصادقة عليها في مجلس الشورى الاسلامي ولكن بالاجمال توقعت الحكومة تخصيص موارد جيدة في هذا المجال.