رئيس المجلس يعزي باستشهاد مصلين شيعة في باكستان
طهران- ارنا:- اعرب رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران، علي لاريجاني، عن ادانته للهجوم الارهابي في باكستان، مؤكدا تضامنه مع هذا البلد حكومة وشعبا، داعيا الله عزوجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمنح ذويهم الصبر والسلوان.
واشار لاريجاني في برقيته الى ان استهداف حشد من المصلين الشيعة في مسجد بمدينة شكاربور الباكستانية كشف مرة أخرى عن الوجه الحقيقي للارهاب والقوى المتطرفة.
واضاف لاريجاني ان هكذا اعمال تزيد المسلمين اصرارا على الوحدة والابتعاد عن الخلاف.
واعرب لاريجاني عن ادانته للهجوم الارهابي، معربا عن تضامنه مع حكومة والبرلمان والشعب في باكستان، داعيا الله عزوجل ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمنح ذويهم الصبر والسلوان.